النائب اسامة سعدي: جلسة عمل أولى مع وزير الاقتصاد الجديد ايلي كوهين


14/02/2017 09:55:24 ص

عَقد مساء يوم (الإثنين) النائب أسامة السعدي، العربية للتغيير-القائمة المشتركة-جلسة عمل مهنية مع وزير الاقتصاد ايلي كوهين، حول الوضع الاقتصادي القائم في المجتمع العربي.
في سياق الجلسة طرح السعدي العديد من القضايا التي تخص البلدات العربية كالخطط الاقتصادية التي تساهم في دعم السلطات المحلية وتعزيز الاقتصاد المحلي بالإضافة الى النقص الحاد في المناطق الصناعية وتطويرها لتخدم سكان البلدات العربية.
هذا وطالب النائب اسامة سعدي الوزير كوهين بالعمل على وضع استراتيجية مشتركة الى جانب رؤساء السلطات المحلية بموجبها يتم تقليص الفجوة الاقتصادية بين البلدات العربية واليهودية في البلاد.
في نهاية الجلسة اشاد الوزير كوهين بعمل النائب اسامة السعدي وجهوده التي يقوم بها لتحقيق مصالح البلدات العربية وخاصة ان هذه هي جلسة العمل الاولى له مع نائب عربي بعد تنصيبه وزيراً للاقتصاد.
كما واستجاب الوزير ايلي كوهين لمطلب السعدي بعقد اجتماع عمل موسع ومشترك بين الوزير وطاقم الوزارة من جهة وبين اللجنة القطرية لرؤساء السطات العربية من جهة اخرى.
وقال النائب اسامة سعدي فور انتهاء الجلسة:" لن ندخر جهداً من اجل تحقيق أفضل المشاريع ورصد الميزانيات لبلداتنا العربية من خلال العمل المشترك مع رؤساء السلطات المحلية امام جميع الوزارات والمؤسسات الحكومية."
واضاف السعدي:" سيتم تعيين جلسة عمل التي بادرت اليها مع اللجنة القطرية لرؤساء السطات العربية والوزير كوهين من اجل الاستماع الى مطالبهم والعمل على سبل تنفيذها ووضع خطة عمل للخروج بنتائج عملية تساهم وتدعم البلدات العربية وخاصة موضوع المناطق الصناعية وقضايا البطالة والتشغيل."








.

إضافة تعليق


| عدد التعليقات:0 |

إعادة اصطفاف طائفي تحطّم خطوط "سايكس ـ بيكو"
مطار فلسطين
يأتي بدقة 1136×640 بكسل أي بكثافة 326 بكسل في البوصة الواحدة
تقرير: شاشة هاتف"آيفون" القادم ستأتي بدقة مضاعفة

قانون الطيبي لتعويض المسافرين سيسري على الرحلات الجوية الداخلية أيضاً
الطيبي بجانب سرير المصاب في حادث بئر السبع : شكوى العائلة تتطلب تحقيقاً رسمياً في تصرف الشرطة تجاه ابنها المصاب .
تقرير: نصف شهداء العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة مدنيون
إستراتيجية عمل فلسطينية
الشاعر سميح القاسم يدعو العرب المسلمين إلى مساعدة سكان القدس
كذبة اسرائيل الديمقراطية

* الآراء الواردة في الموقع تعبّر عن وجهة نظر أصحابها فقط * كافة الحقوق محفوظة لشركة يافا نت
Fax: +972-57-979-584 Email: info@al-arabeya.net